تكنولوجيا

بالفيديو .. آيفون يتحمّل سقوط 4000 متر ولم حدث له أي شئ

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بالفيديو .. آيفون يتحمّل سقوط 4000 متر ولم حدث له أي شئ

من المهم جدًا أن تضع في اعتبارك أن هاتفك المحمول في جيبك أمر مهم للغاية ، خاصة إذا كنت ستقفز بمظلة من ارتفاع 4000 متر فوق مستوى سطح البحر. يبدو أن بطل الرواية في مقطع فيديو منتشر على تيكتوك لم يكن على دراية بهذا الأمر ، مما جعل جهاز آيفون الخاص به يطير بمجرد قفزه من المروحية. ومع ذلك ، فإن العواقب لم تكن خطيرة كما يمكن أن نتخيلها جميعًا ، حيث أن الغلاف المتين أدى وظيفته بشكل جيد للغاية واستمر آيفون على قيد الحياة.

تعكس هذه الحالة بشكل جيد المقاومة الهائلة التي تتمتع بها هذه الأنواع من الأغطية ، حيث لم يكن من الممكن أن تتعرض أي حالة لتأثير السقوط من ارتفاع 4000 متر بشكل جيد. بالطبع ، السطح الذي سقط عليه الهاتف له تأثير ، نوع من الخليط بين العشب والطين الذي يخفف من الضربة بشكل جيد للغاية. بالطبع ، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه ليس أول جهاز آيفوة ينجو من سقوط بهذا الحجم ، لذلك يجب أيضًا الإشادة بعمل آبل في بناء هواتفها.

هذه قصة طفل شجاع تجرأ على القفز بالمظلة من ارتفاع 14000 قدم ، أي ما يزيد قليلاً عن 4000 متر. نرى في الفيديو أن استعداده للمغامرة جيد جدًا ، لكنه ارتكب خطأً فادحًا: لم يزل آيفون الخاص به من جيبه قبل القفز. بمجرد خروجه من المروحية ، سقط آيفون من جيبه.

على عكس كل التوقعات ، نجا آيفون من من الإنكساربعد السقوط على سطح ناعم من العشب والطين الذي خفف الضربة بشكل جيد للغاية. بالطبع ، يقع اللوم أيضًا على الغلاف المتين الذي يحمي الجهاز ، فضلاً عن البناء الممتاز الذي صنعته شركة آبل. يمكنك رؤية التسلسل الكامل للأحداث في الفيديو أعلاهالذي جمع 1.3 مليون مشاهدة على تيك توك  في وقت كتابة هذه الكلمات.

على الرغم من بقاء هواتف  بل المحمول في هاته الحالة ، إلا أنه يجب عليك دائمًا مراعاة أمان الجهاز. لذا ، اتركه في مكان آمن إذا كنت تنوي القفز بالمظلات ، يبدو أنه من المفيد أيضًا بشكل خاص استخدام  آيفون أو أي هاتف محمول آخر بهيكل متين.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:بمستشعر متعدد الجوانب : سوني تعلن عن Sony Xperia 1 V أفضل هاتف مزود بكاميرا في العالم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى