منوعات

فتاة تشعل مواقع التواصل بأكبر غمازة وجه في العالم

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

فتاة تشعل مواقع التواصل بأكبر غمازة وجه في العالم

أثارت سيدة نيجيرية جميلة جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن عرضت غمازة وجهها العميقة في مجموعة من الصور شاركتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “تيك توك”.

ونشرت السيدة الفخورة بغمازاتها مجموعة من الصور ومقاطع فيديو عبر حسابها الذي يحمل عنوان TikTokdara_smiles، لتكشف عن شكل غمازاتها الفريد من نوعه.

رواد منصات التواصل الاجتماعي استقبلوا صور الفتاة النيجيرية بانقسامٍ كبير، بين من أحب بعض الناس غمازاتها وطريقة ظهورها على “تيك توك” وبين من رأى أن غمازاتها كانت عميقة جدًا على خديها.

“فتاة نيجيرية تمتلك أكبر غمازة في العالم””فتاة نيجيرية تمتلك أكبر غمازة في العالم”

ردود فعل وسائل التواصل الاجتماعي

كتبت إحدى المعلقات: “نحب الغمازات وليس الثقوب العميقة”، فيما كتب آخر: “هذه أكبر غمازات رأيتها على الخدين على الإطلاق. واااو”، وعلق آخر: “لا أحب ذلك، بدت لي غمازاتها مزعجة”.

وكتب معلق آخر: “الغمازات لطيفة لكن هذه أكثر من مجرد ثقب”، فيما علق آخر: “تعتبر غمازات الخد علامة على الجمال والسحر والحظ الجيد، كما أنه أمر مغري لدا البعض”.

في المقابل، تسائل أحد المعلقين عما إذا كانت الفتاة النيجيرية قد خضعت لعملية جراحية من أجل الحصول على هذه الغمازات الكبيرة أم أنها ولدت بها وورثتها عن أحد والديها.

غمازة

الغمازة عبارة عن فجوات صغيرة يمكن العثور عليها على الخد، ويمكن أن تحدث في أماكن مختلفة من الجسم بما في ذلك الخدين والذقن وأسفل الظهر.

ربما تكون قد لاحظت أن بعض الناس لديهم غمازات في الخد والبعض الآخر ليس لديهم غمازات، وذلك لأن غمازات الخد تتشكل من خلال الاختلافات في عضلات وجلد الوجه.

غالبًا ما يُعتقد أن الغمازة صفة وراثية مهيمنة، على الرغم من وجود بعض الجدل حول هذا الأمر.

البوابة

اقرأ ايضاً:مالا تعرفه المرأة عن سيكولوجية الرجل في الحب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى