اخبار سريعة

ميسي يحسم مستقبله مع باريس بنسبة 100%

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ميسي يحسم مستقبله مع باريس بنسبة 100%

في آخر تطورات مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كشفت تقارير إعلامية عن موقف ميسي من فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك مع نهاية عقده في صيف 2023.

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أن ميسي سيغادر باريس سان جيرمان بشكل نهائي بعد ختام الموسم الحالي.

وأضاف “لا شك في رحيل ميسي بعد الآن، ليو خورخي والد اللاعب أبلغ إدارة النادي بالقرار بالفعل منذ شهر واحد، المفاوضات انهارت بينهما”.

ولم يكشف فابريزيو رومانو عن وجهة ميسي المقبلة، وسط تقارير تشير لاقترابه من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة فريق الهلال، البطل التاريخي للمسابقة.

وتؤكد كل الشواهد صعوبة عودة ليو ميسي إلى برشلونة مرة أخرى، مع صعوبة توصل مسؤولي الأخير لاتفاق مع رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا” بشأن بعض الأمور المالية.

وتشير بعض التقارير أيضا إلى أن ميسي مطلوب وبقوة من بعض أندية الدوري الأمريكي، ليُسدل الستار على مسيرته الكروية خارج القارة العجوز، على غرار غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي حاليا.

ودخل ميسي في أزمة كبيرة مع مسؤولي باريس سان جيرمان، بسبب سفره إلى السعودية ضمن جولة ترويجية مع أسرته، رغم معاناة فريقه بشكل كبير على مستوى النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة.

ولعب ميسي 37 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي بمختلف البطولات، سجل خلالها 20 هدفا وأسهم بـ19 تمريرة حاسمة.

اقرأ ايضاً:سبب غير متوقع لخلافات ديفيد بيكهام الدائمة مع فيكتوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى