اخبار سريعة

اللاعب الأغلى بتاريخ المنتخب.. السوريون يرحبون بانضمام محمود داهود

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

محمود داهود، لاعب كرة القدم السوري، شارك في تمرين المنتخب الوطني يوم أمس استعدادًا لمواجهة منتخب ميانمار في التصفيات الآسيوية المزدوجة. وعبّر داهود في فيديو نشره الاتحاد السوري لكرة القدم عن فخره وسعادته بتمثيل بلده وشعبه مع منتخب سوريا، وعبر عن رغبته في تقديم الأفضل لبلده ولجماهيره.

وأشار داهود إلى جمال كرة القدم كرياضة تجمع الناس وتسعدهم، معربًا عن أمله في قضاء أوقات ممتعة رفقة المنتخب السوري، وعن فرحته بلعب في وطن أسرته.

تفاعلت الجماهير السورية بحماس كبير مع هذا الفيديو، معبرة عن سعادتها بانضمام داهود لصفوف منتخب سوريا، ووصف بعضهم الفيديو بأنه مثل الحلويات التي تأتي بعد الإفطار.

ما زال البعض حتى الآن يعجز عن تصديق أن داهود أصبح لاعبًا في المنتخب السوري، وتنوعت التعليقات بين المرحبين بانضمامه وبين الذين تمنوا له التوفيق مع فريق سوريا.

يُشار إلى أن داهود يلعب حاليًا في صفوف نادي شتوتغارت الألماني، وسبق له اللعب في أندية أخرى مثل برايتون الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني وفقاً لموقع سناك سوري.

كما مثل داهود منتخب ألمانيا في جميع الفئات العمرية ووصولاً إلى المنتخب الأول، لكنه لم يشارك في مباريات رسمية مع المنتخب الأول، مما سمح له بتغيير جنسيته الرياضية واللعب مع منتخب سوريا.

يُعتبر داهود اللاعب الأكثر قيمة في تاريخ منتخب سوريا من حيث القيمة السوقية، التي وصلت إلى 14 مليون يورو. وتعتمد الجماهير السورية على موهبته للمساهمة في تحقيق حلم المنتخب السوري بالمشاركة في نهائيات كأس العالم 2026 لأول مرة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى