اخبار سريعة

برجك اليوم الأربعاء 26 نيسان / أبريل 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 26 نيسان/أبريل 2023
توقعات نجلاء قباني للأبراج لعام 2023
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية لا تبالغ من شرب القهوة حتى لا تصاب بحرقة في المعدة، من الناحية المهنية يفضل أن تلتزم بالعمل دون إهمال، من الناحية العاطفية حب جديد يتحول لعشق.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية الصحية يفضل أن تنتبه إلى وجباتك الغذائية وتكثر من الخضار والفواكة، عاطفياً تفضل أن لا تجادل الشريك هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد من الأطعمة الجاهزة والتزم بنظام صحي، من الناحية المهنية تفكر بالرجوع للعمل بقوة ونشاط، أما عاطفياً حب قديم يعود لك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية تفكر أن ترجع تلتزم بالطعام دون أن تأكل طعام جاهز، أما من الناحية المهنية تشعر بضغوطات في العمل حاول تنظين عملك الآن، أما من الناحية العاطفية حب جديد ينتهي بالزواج استعد للأحداث السعيدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية تفكر بتقسيم وجباتك حتى لا تتعب معدتك، من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع صغير خاص لك، عاطفياً تشعر بالملل مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية تعاني من أوجاع في الأسنان لا تهملها، من الناحية المهنية تفكر بعمل خطة جديدة للنجاح من جديد، عاطفياً انت والشريك تفكران بالسفر.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية لا تبالغ في شرب الكافيين حتى تستطيع النوم، من الناحية المهنية أنت والمدير تخططان لمشروع جديد وسوف ينجح، عاطفياً حاول أن تهتم بمشاعر الشريك فهو حساس.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية تشعر بتعب وصداع قوي حاول الإكثار من شرب الماء، من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع جديد مع عائلتك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية ابتعد عن الأسماك لأنها تسبب لك حساسية قوية، من الناحية المهنية لا تهتم لما يقال لك في العمل، من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة تفرح الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية تشعر بآلام في المفاصل حاول أن تأخذ فيتامينات خاصة لها، من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من تصرفات الزملاء لك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية تفكر بتنظيم نومك وطعامك بعد شهر رمضان وعيد الفطر، من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من مكان العمل وتفكر بتركه.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية تشعر بنفخة بسبب الطعام الذي تناولته في عيد الفطر، حاول أن تهتم بغذائك، من الناحية المهنية تفكر بتغيير عملك لمكان أنسب لك، من الناحية العاطفية تخطط مع الشريك للسفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى