منوعات

بالفيديو – مشجع يسجل هدفاً خلال مباراة كرة قدم والحكم يحتسبه!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بالفيديو – مشجع يسجل هدفاً خلال مباراة كرة قدم والحكم يحتسبه!

شهدت مباراة في الدوري الجزائري لكرة القدم الاسبوع الماضي مشهدا طريفا تمثل باقتحام عدد من المشجعين أرض الملعب خلال اللقاء وقد ساهموا بطريقة مباشرة في تسجيل هدف.

ووقع الحادث خلال مباراة فريق نجم بني ولبان وضيفه وداد زيغود يوسف، ضمن منافسات الجولة الـ26 من قسم ما بين رابطات، المجموعة الشرقية، وانتهت المباراة بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2.

وفي السياق انتشرت مقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر مساهمة أحد المشجعين في تسجيل هدف لصالح فريق بني وليان، قلص فيه الفارق من 2-0 إلى 2-1، لكن الغريب أن الحكم احتسبه.

وترك العشرات من جماهير الفريق المحلي المكان على جانبي الملعب، وذهبو باتجاه اللاعبين للاحتفال معهم بالهدف.

الى ذلك أكد موقع صحيفة “النهار” الجزائرية، أن المباراة كانت في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين اللذين كانا بحاجة للنقاط الثلاث، في ظل مساعيهما للهروب من دائرة الخطر.

كما أظهرت لقطات مصورة اعتداء مشجعي نادي بني ولبان، على لاعبي الفريق القسنطيني، وداد بلدية زيغود يوسف، ولاسيما الحارس الذي تعرض للضرب من أحد المشجعين في لقطة تسجيل الهدف، وأمام أعين الحكم.

وبهذه النتيجة رفع فريق نجم بني ولبان رصيده إلى 33 نقطة، وضعته في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، بينما يحتل وداد زيغود يوسف المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 28 نقطة.

اقرأ ايضاً:عائلة سعوديّة تنسى طفلتها على طريق الدمام-الرياض.. إليك التفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى