اخبار سريعة

برجك اليوم الاثنين 10 نيسان / أبريل 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة المقلية في رمضان لأنها تزيد من مشاكل القولون، أما من الناحية المهنية التزم بأوقات الدوام، عاطفياً تجنب الشريك وهو صائم.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية الصحية تعاني من انتفاخ من المعدة حاول بعد تناول وجبة الإفطار أن تشرب مغلي الكمون أو اليانسون لتخفيف الأعراض، مهنياً تجنب الزملاء السلبيين في رمضان، عاطفياً تفكر بعمل مفاجأة بمناسبة عيد ميلاد شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تعاني من جفاف بالجسم حاول شرب كميات كبيرة من الماء بين وجبتي الإفطار والسحور، أما من الناحية المهنية حاول أن تبتكر افكار جديدة، عاطفياً لا جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الجاهزة لأنه تتعب جسمك في رمضان، أما من الناحية المهنية تفكر بالخروج مع زملائك لتناول وجبة الإفطار من باب التغيير، عاطفياً الشريك يصارحك بمشاعره وتشعر بنفس المشاعر.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بالمشي قبل الإفطار لزيادة لياقتك في رمضان، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد، اما عاطفياً لا تبالغ مع الشريك فهو مرهق.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية حاول أن تنتبه لغذائك وخاصة في السحور، أما من الناحية المهنية أنت متعب من عملك خذ إجازة يا عزيزي، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من تصرفات المدير، اما عاطفياً تفكر بتناول الإفطار مع الشريك في الخارج.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية تعاني من صداع قوي بسبب الصيام حاول أن ترتاح، أما من الناحية المهنية تجنب المشاكل مع الزملاء وخاصة في شهر رمضان.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بتناول الخضار والفواكة في رمضان، أما من الناحية المهنية تشعر بكسل شديد وتعب بسبب الصيام ولا رغبة لديك بالعمل.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية حاول أن تهتم بوجبة السحور حتى تعطيك طاقة ليومك، أما مهنياً مشكلة في العمل بين المدراء حاول أن لا تتدخل.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية تجنب المبالغة في تناول القطايف والسمبوسك، أما مهنياً حاول أن تلتزم باوقات الدوام الأعين عليك يا عزيزي.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية حاول تجنب الحلويات الدسمة في رمضان، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ مغادرات بشكل يومي لأنك تشعر بالتعب من الصيام، عاطفياً تشعر بالوحدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي في رمضان لتخفيف وزنك، اما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة لأنك تشعر بالتعب من الصيام، عاطفياً جدد مشاعرك مع الشريك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى