اخبار ساخنة

موقف طريف يجمع قطة وإمام مسجد أثناء الصلاة.. شاهد الفيديو

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

استطاعت قطة أليفة أن تدخل دائرة اهتمام الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب اقتحامها محراب إمام لصلاة التراويح في أحد المساجد في الجزائر.

وفي مقطع فيديو جرى تداوله على نطاقٍ واسعٍ، شوهدت القطة وهي تتسلق جسد الإمام وليد مهساس، إمام ومقرئ مسجد أبي بكر الصديق في ولاية برج بوعريريج شرقي الجزائر، حتى وصلت إلى كتفه ومكثت عليه لبرهة من الزمن.

قطة تقتحم المحراب وتصعد على كتف الإمام

ولم تكتفِ القطة بالتسلل إلى كتف الإمام وليد والاستقرار عليه بل بدأت بمداعبته بطريقة طريفة والتنصت بخضوع لقراءته فيما واظب هو على ترتيل آيات القرآن الكريم بكل خشوع وثبات.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الطريف الذي جمع الإمام والمقرئ وليد بالقطة الأليفة وأعادوا نشره عبر حساباتهم الشخصية.

وأبدى مغردون ونشطاء إعجابهم بثبات الإمام وليد ونجاحه في ضبط نفسه دون الشعور بالخوف أو حتى محاولة إبعاد القطة أو إبعادها عنه.

يذكر أن المقرئ والإمام وليد مهساس يحظى بمحبة خاصة لدى رواد مسجد أبي بكر الصديق في ولاية برج بوعريريج إذ يحرص دومًا على مشاركة مقاطع فيديو لتلاوته القران الكريم عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

وورجح أحد المغردين إلى أن القطة التي ظهرت في مقطع الفيديو تعرف الإمام سابقًا ومعتادة على اللهو معه ومداعبته وهو ما أثبته الانسجام الوضح بينهما.

موقف طريف يجمع قطة وإمام مسجد أثناء الصلاة.. شاهد الفيديو

البوابة

اقرأ المزيد: أمريكي يصاب بالعمى بسبب قط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى