تكنولوجيا

تطبيق يأتي مخفيا في جميع الهواتف تم اكتشاف أنه يستنزف بسرعة بطارية بشكل كبير .. تعرف كيف تحل هذه المشكلة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تطبيق يأتي مخفيا في جميع الهواتف تم اكتشاف أنه يستنزف بسرعة بطارية بشكل كبير .. تعرف كيف تحل هذه المشكلة

يوجد تطبيق على نظام أندرويد يستخدم بطارية زائدة إذا قارناه مع باقي الخدمات والتطبيقات التي يشغلها النظام ، والحقيقة أنه تطبيق غير معروف إلى حد ما ، ويسمى Android System Intelligence وله العديد من الأغراض التي سنخبرك عنها الآن.

إنه مستخدم يشتكي على Reddit من أن Android System Intelligence يحتكر أكبر استنزاف للبطارية على الهاتف ، أعلى بكثير من التطبيقات الأخرى. قد يكون هذا طبيعيًا جزئيًا بسبب عدد الاحتمالات التي يجب أن يديرها هذا التطبيق.
إنه مسؤول ، من بين أمور أخرى ، عن تقديم ترجمات تلقائيًا ، واكتشاف ما إذا كنت تنظر إلى الشاشة بحيث تظل قيد التشغيل أثناء النظر إليها ، ويعمل أيضا كحافظة ذكية ، بل إنه قادر على توليد استجابات ذكية للواتساب.

باختصار ، ما يفعله Android System Intelligence هو دمج الوظائف الذكية في أندرويد لتوفير راحة أكبر للمستخدم. إنه تطبيق قابل للتثبيت ومتوفر في متجر غوغل بلاي ، لذلك من الممكن تحديثه عند الضرورة.

من بين جميع الوظائف التي يقدمها (هناك أكثر من 10) ، من المحتمل جدًا أن تكون الوظيفة التي يتعرف من وراءها على الموسيقى التي يتم تشغيلها من حولك هي سبب الاستنزاف الكبير الذي تعاني منه بطارية هاتفك المحمول ، نظرًا لأن الوظيفة تشتغل استمرار وتعمل على كشف الموسيقى.


الشيء المنطقي هو التفكير في إلغاء تثبيته لتجنب الاستهلاك المرتفع للبطارية الذي يمكن أن يولده على هاتف أندرويد الخاص بك ، ولكن لن يوصى بذلك لأنك ستفقد جميع التحسينات الذكية التي يتضمنها في هاتفك ، على أي حال ، لا نوصي بحذفه من الهاتف.

هذا لأنه تطبيق نظام متعدد الوظائف ، الشيء الوحيد الذي يمكنك محاولة تقليل استهلاكه للبطارية هو محاولة مسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق من خلال الانتقال إلى الإعدادات / التطبيقات / جميع التطبيقات والبحث عن Android System Intelligence.

لا يمكنك فعل أكثر من ذلك ، يمكنك انتظار تحديث أندرويد لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى إصلاحه ، ولكنه ليس شيئًا لا يضمن حلاً أيضًا. في الوقت الحالي ، سيستمر Android System Intelligence في استهلاك قدر كبير من البطارية .

اقرأ ايضاً:تعرف على أقوى 5 شواحن للهواتف الذكية تشحن هاتفك في دقائق قليلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى