اخبار سريعة

برجك اليوم السبت 25 أذار / مارس 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية المهنية تعتبر فترة من الضغوطات التي تؤثر على نفسيتك بشكل سيء، وقد تطرأ بعض المواضيع الطارئة التي لم تتوقعها، قد تمر بفترة نفسية صعبة وغير جيدة، لا سيما أنك توقعت حدوث الكثير من الأمور الايجابية وما زلت تنتظر دون أي تغيير، أما من الناحية العاطفية شريكك يحاول دعمك واخراجك من هذه الحالة التي تشعر بها لا ترفض دعمه.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية الصحية ابتعد عن العصائر المصنعة وحاول أن تلتزم بشرب الماء، أما الناحية المهنية بدأت باتخاذ بعض القرارات والتحرك من أجل إجراء تغيير كبير على حياتك، قد تسمع خبر جديد في مكان العمل يشعرك ببعض التردد والخوف بالاستمرار بهذه الإجراءات، أما عاطفياً يجب عليك ان تحسم أمرك وتقرر بشكل نهائي فيما إذا كنت تريد الاستمرار في علاقة شائكة في حياتك او انهائها والبدء بمرحلة جديدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية المهنية ابتعد عن النقاشات الحادة التي تتعلق مواضيع حساسة، ليس كل المواضيع عرضه للطرح والنقاش، حتى لا تجد نفسك في مشكلة كنت بالغنى عنها، أنت تفكر بقضاء بعض الوقت بعيدًا عن الضجة والازعاج وكل من حولك، الراحة والاسترخاء مطلوب في هذه المرحلة في حياتك، أما من الناحية العاطفية لا تهمل شريك حياتك وحاول إشراكه بما يجول في خاطرك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية حاول الابتعاد عن السكريات في رمضان، أما من الناحية المهنية أنت تملك قدرات هائلة عليك فقط توظيفها في مكانها المناسب، استغل براعتك يا عزيزي من اجل اثبات نفسك في المشروع الجديد الذي بدأت به، عليك القيام بالتسوق وإجراء تغيير كبير على الستايل الخاص به ليتناسب مع وضعك الجديد، بالرغم من أن كل الأمور تسير بشكل جيد لكنك تشعر ببعض القلق والتوتر.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية حاول عدم الإكثار من الموالح حتى لا تصاب بالعطش، اما من الناحية المهنية التزم بأوقات الدوام في رمضان، أما عاطفياً تشعر بعدم الراحة من تصرفا الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية أكثر من تناول اللحوم والدجاج في رمضان لأنك تعاني من نقص الحديد، اما من الناحية المهنية تفكر بعمل خطة جديدة للعمل، اما عاطفياً حبك للشريك مبالغ به.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بالسحور حتى تعطيك طاقة، اما من الناحية المهنية تجنب الزملاء السلبيين في العمل، أما من الناحية العاطفية اهتم بشريكك بشهر رمضان.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بتناول وجبة الإفطار جيداً، مهنياً تفكربأخذ إجازة والسفر للعمرة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية الصحية تفكير بتغيير نظامك في رمضان، أما مهنياً تفكير بتغير سلوكك في العمل، عاطفياً لا تتهور مع الشريك وكن متوازن في عاطفتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية مارس الرياضة باستمرار ولا تهملها خاصة قبل الإفطار، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في العمل، أما عاطفياً تجنب شريك حياتك هذه الفترة لأنه يتصف بالعصبية.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن التدخين حتى لا تصاب بصداع في رمضان، أما من الناحية المهنية أنت تفكر بفتح مشروع جديد، اما عاطفياً هذا الصيف سوف ترتبط استعد.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بوجبة السحور يا عزيزي، أما مهنياً ابتعد عن ضغوطات العمل لأنك تشعر بالتوتر والقلق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى