تكنولوجيا

واتساب سيضيف الذكاء الإصطناعي إلى تطبيقه هذا العام لتحصل على كل ما تبحث عنه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

واتساب سيضيف الذكاء الإصطناعي إلى تطبيقه هذا العام لتحصل على كل ما تبحث عنه

أعلنت ميتا عن أحد أهم أخبار واتساب لعام 2023. إنها ليست وظيفة مثل تلك التي اعتدنا عليها ، ولكنها تكامل هائل لـواتساب وبقية خدمات الشركة. ستقوم واتساب هذا العام بدمج الذكاء الاصطناعي. نعم ، أبلغت Meta أن خدماتها الرئيسية ستشمل الذكاء الاصطناعي في أشكال وحلول مختلفة. أدى ظهور ChatGPT أو Bing Chat الجديد إلى تحفيزدمج هذه التقنية الجديدة في دردشة واتساب .

لا يزال الوقت مبكرًا لقول أي شيء ، ولكن من الممكن رؤية حل ذكاء اصطناعي في دردشة واتساب للإجابة على الأسئلة ومعرفة المعلومات وغير ذلك الكثير. إذا سبق لك استخدام ChatGPT ، فأنت تعرف ما الذي نتحدث عنه.

يريد  فيسبوك التنافس مع  غوغل و مايكروسوفت في معركة الذكاء الاصطناعي. النبأ السار بالنسبة لهم هو أن لديهم بعض الخدمات الأكثر استخدامًا في العالم ، لذا فإن تكاملهم ومستوى استخدامهم يمكن أن يتجاوز بكثير منافسيهم.

من المحتمل أنه في نهاية هذا العام 2023 سنرى اختبارات مثيرة جدًا للاهتمام على واتساب . يمكن دمج الذكاء الاصطناعي مع الدردشات الحالية للإجابة على الأسئلة أو امتلاك أدوات لا تعتمد على محركات البحث عند البحث عن معلومات حول موضوع معين.

عالم الذكاء الاصطناعي كبير ، وكبير جدًا ، ويمكن أن يترك لنا أدوات مفيدة حقًا للمستخدمين. هل ترغب في أن يدمج واتساب نوعًا من ChatGPT؟

اقرأ أيضاً: كيفية فتح واتساب بدون إنترنت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى