منوعات

عمره 18 عاماً وملامحه لرجل أربعيني! حارس منتخب جنوب السودان للشباب يثير الجدل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

عمره 18 عاماً وملامحه لرجل أربعيني! حارس منتخب جنوب السودان للشباب يثير الجدل

أثار حارس مرمى منتخب جنوب السودان جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة له ظهر فيها أكبر بكثير من سنه.

ويبلغ غودويل يوسوك سيمون سابيو، حارس مرمى منتخب السودان من العمر 18 عاماً، – على الورق – لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شككوا في ذلك.

وحسب صحيفة daily star البريطانية، فإن سيمون سابيو أصبح حديث “السوشيال ميديا”، كما تصدر اسمه محرك البحث، من أجل التأكد من عمره.

حارس جنوب السودان يثير الجدل

وبعد نشر الصورة المذكورة، تفاعل المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد كثير منهم أن عمر اللاعب تجاوز الأربعين، وليس 18 فقط.

وعلّق أحد المتابعين: “برأيي هذا اللاعب يبلغ من العمر 46 عاماً”، ونشر آخر ساخراً: “لقد اعتزل كرة القدم مؤخراً، والآن يقول الجميع إنه يبلغ من العمر 18 عاماً فقط!”.

واستمرت التعليقات الساخرة، فكتب ثالث: “إذا كان هذا اللاعب في عمر 18 عاماً فقط، فأنا أبلغ من العمر 15 يوماً”، وقال رابع: “يبدو أكبر من والدي”.

وكان سيمون سابيو أحد عناصر منتخب جنوب السودان، الذي شارك مؤخراً في نهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاماً، المُقامة حالياً في مصر.

وشارك سيمون في المباريات الأربع التي خاضها منتخب بلاده، والتي كان آخرها يوم الجمعة، 3 مارس/آذار 2023، ضد غامبيا.

واهتزت شباك سيمون سابيو 5 مرات من المنتخب الغامبي، في المباراة التي جرت على ملعب حرس الحدود (المكس)، ضمن الدور ربع نهائي من كأس أمم إفريقيا.

شارك في كأس إفريقيا بمصر

واهتزت شباك سيمون سابيو، الذي يلعب في صفوف فريق كاتور، في دوري جنوب السودان الممتاز، مرة وحيدة في مباريات الدور الأول من كأس أمم إفريقيا للشباب، لكنه انهار بشكل غريب أمام أوغندا في ربع النهائي.

وكان بيتر جيمس، مدرب جنوب السودان، قد عبّر عن سعادته وفخره بوصول المنتخب إلى هذه المرحلة المتقدمة من البطولة القارية.

لكن المفاجأة التي تحدّث عنها جيمس قبل مواجهة غامبيا لم تتحقق، لأنه خسر بخماسية بيضاء، ليكتفي بالوصول إلى دور الثمانية.

يُذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاماً، وصلت إلى الدور نصف النهائي، حيث بلغت منتخبات السنغال ونيجيريا وتونس وغامبيا للمربع الذهبي.

 

اقرأ أيضاً: لا حصر لها.. استخدامات شائعة وغير معروفة لليمون

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى