منوعات

مهما بلغت من غرابة.. قواعد صارمة على أفراد العائلة المالكة الالتزام بها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

مهما بلغت من غرابة.. قواعد صارمة على أفراد العائلة المالكة الالتزام بها

لأفراد العائلة المالكة البريطانية مجموعة من القواعد الصارمة في السلوكيات والتصرفات في جميع الأماكن ومختلف المناسبات والتي لا ينبغي تجاوزها على الإطلاق مهما كانت غرابتها منها:

1- يقبلون كل الهدايا بود:

يُطلب من جميع أفراد العائلة المالكة قبول الهدايا، وبغض النظر عن مدى بساطتها فمن غير المناسب أن يرفض أحد أفراد العائلة المالكة هدية.

2 – لا يجوز تقديم عروض الزواج إلا بموافقة الأسرة:

يوجد قانون في عام 1772 يتعلق بالزيجات الملكية لأفراد العائلة المالكة، ويجب على جميع أحفاد العائلة المالكة الحصول على موافقة الملك قبل اقتراح الزواج.

3- الأمير فيليب يسير خلف الملكة:

طُلب من زوج صاحبة الجلالة أن يسير خلفها في جميع الأوقات خلال زواج الأمير فيليب والملكة، حتى ولو بخطوات قليلة. ولكن بمرور الوقت سيعلن ما إذا كان هذا القانون سيستمر أم يتبع الملك تشارلز وكاميلا ويتغير.

4- قواعد اللباس الصارمة:

بالطبع ، يرتدي أفراد العائلة المالكة ملابس محتشمة في جميع الأوقات لأن الجميع ينظر إليهم ولا يجب اختراق قواعد اللباس

5- يسافرون بالملابس السوداء الاحتياطية:

يُطلب من أفراد العائلة المالكة اصطحاب زي احتياطي أسود معهم عندما يسافرون حتى صادفوا أي حالة وفاة مفاجئة عليهم الحضور باللون الأسود اللائق .

6- ترك المائدة بتكتم:

إذا شعر أحد أفراد العائلة المالكة أنه يجب عليه بترك المائدة للقيام بأمر مهم ، مثل الذهاب إلى المرحاض. فهو ينهض دون أن يقول السبب ولكن يقول المعذرة، دون إبداء أي عذر، فقط ينهض بصمت.

7- المتزوجات فقط يلبسن التاج:

بالطبع ، التيجان تضفي الفخامة والرقي دون بذل الكثير من الجهد ، ولكن يجب ألا ترتدي أفراد العائلة المالكة من النساء التيجان إلا إذا كن متزوجات.

اقرأ ايضاً:حريق هائل يحول ناطحة سحاب إلى “قطعة جمر”… فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى