صحة و جمال

مشروبات للتخلص من دهون البطن وإبطاء الشيخوخة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يلعب نظامك الغذائي دورًا كبيرًا في عدد التجاعيد التي تحصل عليها والمكان الذي يخزن فيه جسمك الدهون. يمكن لبعض الحلويات والحلويات السكرية المقلية أو المخبوزة أو المشوية أن تتقدم في العمر بشكل كبير وتتلف بشرتك.

يعد الاستمتاع بالأطعمة التي تحبها أمرًا مهمًا حتى تتمكن من مواجهة بعض الضرر من خلال معرفة أفضلها. مشروبات للمساعدة في حرق دهون البطن وإبطاء الشيخوخة المرئية،إليكم التفاصيل في هذا المقال:

1- ماء الكلوروفيل

تحرق المكونات النشطة في هذا المشروب دهون البطن بينما تبقيك أصغر سنًا. تعتبر مياه الكلوروفيل طريقة سهلة لإزالة السموم وتعزيز صحة الجلد وتزويد الجسم بمجموعة من مضادات الأكسدة التي يعمل الكلوروفيل في الجسم على إزالة وتقليل السموم وتلف الجذور الحرة ، وبالتالي تقليل ترهل الجلد والتجاعيد.

2 – الماء

أحد أكثر المشروبات فعالية لحرق الدهون والحفاظ على شباب بشرتك.يوفر الماء الترطيب ويساعد في دعم التمثيل الغذائي الصحي ونمط الحياة الصحي.يساعد على إبطاء بعض آثار الشيخوخة ، مثل الضعف الإدراكي وتقليل سلامة الجلد.

3- قهوة سوداء

وجدت دراسة أن القهوة السوداء ، وهي مشروب خالٍ من السعرات الحرارية محملة بمضادات الأكسدة المضادة للالتهابات وخصائص مرطبة ، تساعد على حرق الدهون (عن طريق تحفيز عملية التمثيل الغذائي – كما يفعل الكافيين) وتحافظ على نضارة البشرة وترطيبها لمكافحة الشيخوخة. وجد البالغون اليابانيون المنشورون في مجلة Nutrition أن استهلاك القهوة اليومي مرتبط بانخفاض نسبة الدهون في البطن.

اقرأ أيضا: اسباب تجلط الدم بعد العمليات الجراحية وكيفية الوقاية منه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى