تكنولوجيا

لا تقم بتثبيت هذا التطبيق .. الإشعار الجديد والمهم من غوغل بلاي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

لا تقم بتثبيت هذا التطبيق .. الإشعار الجديد والمهم من غوغل بلاي

أصدر غوغل بلاي  للتو إشعارًا مفيدًا للغاية يمكنك رؤيته منذ هذه اللحظة في بعض التطبيقات والألعاب. كما تعلم ، لا تعمل جميع الألعاب والتطبيقات بشكل جيد على جميع الهواتف الذكية في السوق. قد يواجه أحد التطبيقات مشاكل في التوافق مع طراز هاتف محمول معين ، وهو أمر سيأخذ في الاعتبار غوغل بلاي الآن. هناك إشعار مهم جديد سيبدأ في الظهور في التطبيقات التي بها أخطاء أو أعطال  .

تتلقى غوغل آلاف التقارير اليومية حول أداء تطبيقات  الأندروييد المنشورة على متجر غوغل بلاي . توفر الوظيفة الجديدة للمستخدمين إمكانية “الاستمتاع” بهذه التقارير مع تحذير بشأن جودة التطبيق الذي ستقوم بتثبيته.

من الآن فصاعدًا ، سيعرض غوغل بلاي إشعارًا ، إذا رأى ذلك مناسبًا ، يبلغ عن احتمال أن التطبيق الذي تنوي تثبيته لا يعمل بشكل صحيح على هاتفك الذكي. هذا مجرد إشعار ، لذلك لن يمنعك من تنزيل التطبيق . يخبرك فقط أنك قد لا يعمل بشكل جيد في هاتفك .

يمكن عرض التحذير بسبب ضعف أداء التطبيق ، وخلل في معالجات معينة ، وعمليات إغلاق غير متوقعة ، وبشكل عام ، المشكلات التي أبلغ عنها المستخدمون والأجهزة.

أنت حر في تنزيل التطبيق الذي يعرض هذه الإشعارات ، إنها مجرد توصية. أفضل شيء ، إذا رأيت هذا الإشعار في أحد التطبيقات ، هو البحث عن  تطبيق آخر مشابه يعمل جيدًا على جهازك.

إقرأ أيضاً: أفضل 5 طرق لحل مشكلة الذاكرة الممتلئة لكافة هواتف الأندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى