تكنولوجيا

وداعا للساعات الذكية ؟ سامسونغ لديها خاتم ذكي جديد سيحل محلها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

وداعا للساعات الذكية ؟ سامسونغ لديها خاتم ذكي جديد سيحل محلها

هل أنت من هؤلاء المستخدمين الذين لديهم ساعة ذكية لمراقبة صحتك أو الرياضات التي تمارسها؟ إذا كان هذا هو الاستخدام الرئيسي الذي تستخدمه للساعات الذكية ، فإن سامسونغ لديها أخبار جيدة لك. سيقلل حجم هذه الأجهزة إلى الحد الأدنى. كيف؟ مع الحلقة الذكية ، العصر الجديد لأجهزة المراقبة الصحية. قامت الشركة الكورية بالفعل بتسجيل هذا الجهاز ويمكن أن تطلقه بين هذا العام والعام المقبل. وداعا للساعات الذكية ؟

سجلت سامسونغ علامة تجارية تسمى “Samsung Galaxy Ring”. وقد أشارت الشركة نفسها إلى أن هذه العلامة التجارية تهدف إلى تطوير أجهزة ذكية في شكل حلقات لمراقبة الرياضة والصحة واللياقة البدنية.

بمعنى آخر ، ستحل حلقة سامسونغ المفترضة هذه محل جزء كبير من الوظائف التي تتمتع بها الأساور والساعات الذكية حاليًا ، والتي يشتريها العديد من المستخدمين فقط لمراقبة النوم والرياضة والمعلمات المتعلقة بالصحة.

الآن يمكن لجهاز أصغر حجمًا مث هذا من سامسونغ الوصول إلى السوق لتقديم كل هذه الوظائف . يمكنك أيضًا إضافة تفاعل مع الإشعارات والمكالمات بفضل الاهتزاز.

ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن الخواتم الذكية. علاوة على ذلك ، هناك عدد قليل من الخيارات في السوق اليوم. الشيء المهم هو أنها المرة الأولى التي تدخل فيها علامة تجارية كبيرة هذا السوق.

يمكن أن يصبح هذا النوع من الأجهزة شائعًا جدًا ويحل محل ، في كثير من الحالات ، الساعات والأساور الحالية. أهم العوامل في القيام بذلك هي السعر والحجم. ربما تكون أرخص من الساعات الذكية متوسطة المدى / الراقية ، ناهيك عن صغر حجمها وحسن تقديرها.

 

اقرأ أيضاً: شاهد.. بيجو تستعرض الجمال الفرنسي بواحدة من أكثر السيارات تميزا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى