اخبار ساخنة

مواليد هذه الأبراج لا ينسون العلاقات السابقة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بعض الأشخاص لا ينسون العلاقات السابقة بسهولة؟ ويحاولون تتبع أخبارهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الأصدقاء؟ انهم مهووسون بالعلاقات السابقة، وهذا التصرف يمكن أن يكون مؤذٍ.

لأن تذكر الماضي والتعلق بذكريات سابقة مؤلمة يمكن أن يمنعك من المضي قدمًا في حياتك. وهذا يمكن أن يدمر علاقاتك الحالية والمستقبلية وعلاقاته أيضاً. بعض الأشخاص مهوسون بطبيعتهم بالشركاء السابقين، طبيعة شخصيتهم وبرجهم الغربي تحفزهم على ذلك، فهل أنت منهم؟

العلاقات العاطفية: الحب والانتقام

برج الحمل

ذكرياتهم السابقة مع الحبيب تطاردهم أينما ذهبوا. إنهم يعيشون في الماضي لأنهم لا يستطيعون أن ينسوا بسرعة. ذاكرة الحمل قوية جداً لذلك يصعب محو ذكريات كاملة منها وهم أيضاً لا يعرفون كيف يحررون أنفسهم من هذه الميزة المتعبة.

برج الثور

علاقتهم شأن خاص جداً. لذلك بمجرد أن يلتزموا مع شخص ما ، لا يمكنهم العودة عن قراراهم. من الصعب جدًا عليهم الانفصال عن العلاقات. واذا حدث الانفصال فأنهم سوف يستمرون في الحديث عن حبهم السابق. هوس الثور بعلاقاته السابقة مخيف بالفعل فهو يعتبره أمراً شخصياً.

برج الجوزاء

لا يمكنهم التوقف عن التفكير في شركائهم السابقين. ولا يمكنهم المضي قدماً في علاقة جديدة بسهولة، فهم مهووسون جدًا بما يفعله الشريك السابق. وقد يبحثون عن كل طريقة لمعرفة المزيد حول ما يفعله وهذا بالتأكيد ليس جدياً لصحتهم النفسية والعاطفية.

برج الأسد

يواجه مولود الاسد صعوبة بالغة في التغلب على حبه السابق. إنهم مهووسون بعلاقاتهم السابقة لأنهم ما زالوا يشعرون بالارتباط بهم بعد الانفصال. هوسهم يقودهم لمحاولة معرفة ما الذي يفعله حبهم السابق في جميع الأوقات. سوف يطاردونه ويتجسسون عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويحاولون معرفة كل تحركاتهم.

برج العقرب

من المعروف أن العقرب لا يرحم فهو إذا تعرض للظلم أو للأذى سوف ينتقم. كما أنه يصاب بخيبة أمل شديدة وتقلب المزاج كلما ظهر موضوع حبيبه السابق في المحادثات. لذلك اذا كان شريكك السابق من برج العقرب توقع انتقاماً شديداً.

مواليد هذه الأبراج ينسون ويمضون قدماً:

يميل السرطان ، والعذراء ، والميزان ، والقوس ، والجدي، والدلو ، والحوت إلى الانتقال بسلام من علاقاتهم السابقة الى علاقات جديدة. ويعتقدون أن كل ما يحدث يحدث لسبب ما. إنهم لا يهتمون بشريكهم السابق ويركزون على المستقبل أكثر.

اقرأ أيضا: توقعات الأبراج لشهر مارس/آذار 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى