اخبار سريعة

القبض على عصـ.ابة تمتهن سرقة المزارع في ريف دمشق

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ادعى عدد من المواطنين إلى مركز شرطة الصبورة في ريف دمشق التابع لمنطقة قطنا بإقدام أشخاص مجهولين على الدخول إلى مزارعهم وسرقة محتوياتها عن طريق الكسر والخلع ليلاً مستغلين غيابهم عنها.

ومن خلال البحث والمراقبة تمكن مركز الشرطة المذكور من إلقاء القبض على شخصين كانا يقومان ببيع محتويات إحدى المزارع في محلة (الصبورة) وهما المدعوان (حسان . ح) و(رشيد . ف) وضبط بحوزتهما محتويات إحدى المزارع ودراجة نـ.ارية مسروقة مفككة لعدة أجزاء لسهولة بيعها.

تم إحضارهما إلى مركز الشرطة وبالتحقيق معهما اعترفا بأنهما أفراد عصـ.ابة تمتهن سرقة المزارع في ريف دمشق عموماً ومحلتي (يعفور والصبورة) خصوصاً وشركائهما هم المدعوين (بكر . د) و(محمد . ب) و(زيد . ا) و(سليمان . م) و(هادي . د) و(محمود. ع) و(عبدالله . ا) ،وتمكن مركز شرطة الصبورة من إلقاء القبض عليهم جميعاً ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصـ.ابة سرقة مزارع ليلاً عن طريق الكسر والخلع مستغلين غياب أصحاب المزارع عنها وأنهم سرقوا محتويات أكثر من ( 23 ) مزرعة والأكبال الكهربائية المغذية لها، وبيع أغلب المسروقات.

تم استرداد جزء من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً، وهي (أربعة دراجات نـ.ارية ــ أربعة مكيفات ــ غطاس ماء ــ أدوات كهربائية ــ تحف نحاسية وعملة نقدية قديمة ــ أثاث منزلي مختلف).

مازالت التحقيقات مستمرة معهم لكشف جميع المتورطين لإلقاء القبض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

اقرأ أيضا: مركز أمن المعلومات يحذر من هجمات تهدف لانتهاك خصوصية المواطنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى