اخبار سريعة

برجك اليوم السبت 25 شباط / فبراير 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية المهنية سوف تشعر اليوم في الصباح أنك منته من معركة، فجسمك متعب من ضغط العمل الذي كان في الأسبوع الماضي، لا تأخذ أي كلمة موجهة إليك على محمل الجد، أنت شخص حساس اليوم لأي كلمة قد تخرج من فم المحيطين بك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،الحظ يقف إلى جانبك في فترة المساء، حتى ينقذك من خطأ فادح فعلته قبل اسبوع، التخطيط هو أمر تقوم به دائماً قبل القيام بأي عمل، لكنك اليوم تقوم بالقفز عن هذه الخطوة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، سوف تبدأ اليوم صفحة جديدة يا عزيزي وهي عدم إحساسك بالمسؤولية لطفح الكيل معك، وسوف تضع حدود لكثير من الأشياء، لكن عليك الحذر في قراراتك بشكل جيد، أما في فترة المساء قد تبقى في البيت لعدم إحساسك بالرغبة بالخروج.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،أنت سيد القرارات والحظ يدعمك في كل ما تقوم به اليوم، حاول أن تكون عادلاً عند طلب رأيك في موضوع معين، أما في فترة ما بعد الظهر يطرح عليك بيع وشراء أسهم أو عقار من الأفضل استغلال العرض.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية المهنية أنت تملك شجاعة، وحظ داعم بقوة، وهذا مجمل شخصيتك لهذا اليوم ، أنت مدير ناجح وموظف مجتهد، تعرف كيف تصدر القرارات وكيف تعالج الأمور عندما تواجهك في فترة الظهيرة، أما في المساء يكون جيدًا وسهرة غير متوقعة قد تقابلك، كن مستعد.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية المهنية اليوم يا عزيزي هو من أكثر الأيام الضاعطة لهذا الأسبوع، تشعر بالضغط وتراكم العمل لديك خلال فتره الظهيرة، لكن مع كل هذه المقدمات أنت ناجح ومرتاح وسوف يخف الضغط عليك ابتداءً من فترة ما بعد الظهر ومنكم من يترك عمله مبكرًا للقيام ببعض الإلتزامات العائلية.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،الصعوبات والضغوطات ما تزال تلقي بظلالها عليك، قد تعاودك الكآبة والتوترفي منتصف هذا اليوم، وكأن هناك حجرًا مستقرًا على قلبك، حاول يا عزيزي الترفيه عن نفسك في فترة المساء والخروج مع أصدقائك المقربين.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، يعتبر اليوم هو أفضل من الأيام الماضية، لكن الضغوطات العملية تواجهك منذ فترة الصباح جاعلة إياك في دوامة من الأحداث والمشاكل، لكنك تعرف كيف تسيطر عليها وتكون الرابح دائماً.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،قد يفيدك الصمت وعدم التكلم، لأنك في كل مرة تتفوه بكلام تخطئ، يوم غير سهل وغير مريح بتاتاً، تشعر بوجود أشياء مخبأة عنك وتحمل لك الضرر، من الناحية المهنية انتبه بمحيط عملك فالأجواء مشحونة جدًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، ليس لديك قابلية لفعل أي شيء يا عزيزي، أنت تشعر بالتعب والتوتر في أنحاء جسمك قد تكون فترتا الصباح والظهيرة، هي أكثر أوقات العمل ضغطا لديك، احذر من اتخاذ أي قرار في فترة ما بعد الظهر فإنها فترة حرجة.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية المهنية سوف تكون ناجح ولافت خلال هذا اليوم، وبخاصة في فترة الظهيرة، كما قد يكون لديك بعض الأخبار الجيدة، التي قد تنتظرها من فترة، أما في المساء فإن أمورك العاطفية ليست في محلها، وتلاحظ تراجعا ملموسا بينك وبين الحبيب، فمن الأفضل الخروج مع أصدقائك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، الأجواء بشكل عام مريحة، وسوف تسمع بعض الأخبار الجيدة لموضوع معين كنت تنتظره من فترة، وعليك باستغلال هذا اليوم أيضاً لغاية التقرب من الحبيب وسد الهوة التي بينك وبينه، قد تضطر يا عزيزي إلى تأجيل موعد مهم عصر هذا اليوم لكي ترى من تحب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى