نجوم و مشاهير

بعد سقوط نظام الأسد.. أول تعليق من الممثل السوري تيم حسن وهذا ما طلبه (صورة)

بعد انهيار نظام الرئيس السوري بشار الأسد، وجّه الممثل تيم حسن نداءً عاجلاً للجهات المختصة بضرورة التحرك السريع لإنقاذ المعتقلين في سجن صيدنايا.

حيث قام حسن بنشر رسائل عبر خاصية الستوري على حسابه في “إنستغرام”، داعياً جميع الأطراف، بما في ذلك المهندسين، فرق الإنقاذ، الإعلاميين، والخبراء، للتوجه إلى السجن والمشاركة في عمليات الإنقاذ. وأكد في رسائله أن “كل ثانية قد تكون حاسمة”.

كما قام بإعادة نشر مقطع فيديو يظهر فيه صحافي يتحدث من داخل السجن، مؤكداً أن أحد أهداف الثورة السورية هو تحرير المعتقلين، واصفاً سجن صيدنايا بأنه “من أكثر السجون وحشية”، حيث أطلق عليه وصف “مسلخ بشري”.

لبنان 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى