نجوم و مشاهير

نسرين طافش في عشاء رومانسي مع أسماك القرش

استعدت النجمة السورية نسرين طافش أجواء العفو والعفوية في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل، حيث شاركت متابعيها بمجموعة من الصور التي تظهرها وهي تجلس على مائدة طعام، وكتبت تعليقاً جاء فيه: “مجرد عشاء رومانسي مع أسماك القرش” .

ولاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من الجمهور، الذي انهال بالتعليقات المعبّرة عن المحبة والدعاء، ومنها: “صحة وعافية على قلبك يا نسرين” ، “القمر بتاعنا” ، “يسعدلي الوش الحلو” ، “أغلى وحده على قلبي” ، و”إطلالتك وأناقتك جميلة جداً” . كما تمنى لها المتابعون دوام الصحة والعافية، معتبرين أن بساطتها ودفئها هما سر ارتباطهم بها.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nesreen Tafesh‎‏ (@‏‎nesreentafesh‎‏)‎‏

الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى