اقتصاد

ارتفاع الأسعار يضغط على المستهلك

أشار أمين سر جمعية حماية المستهلك، عبد الرزاق حبزة، إلى أن أرباح التجار ارتفعت بعد التوجه نحو اقتصاد السوق، نتيجة تراجع التدخل المباشر في التسعير والاكتفاء بمراقبة الإعلان عن الأسعار.

وأوضح أن أسعار المواد الغذائية شهدت زيادة ملحوظة تراوحت بين 20% و25%، فيما لا تزال أسعار اللحوم البيضاء أعلى بكثير مقارنة بفترة رمضان، بينما سجلت أسعار اللحوم الحمراء ارتفاعاً كبيراً وصل إلى نحو الضعف، ما يزيد الأعباء على المستهلكين.

الاقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى