الاخبار

القيادة المركزية تعلن حصيلة الإصابات في صفوف الجيش الأمريكي خلال الحرب على إيران

ذكرت شبكة CBS News أن عدد المصابين في صفوف الجيش الأميركي منذ بدء العمليات العسكرية ضد إيران في 28 فبراير تجاوز 370 جندياً.

ونقلت الشبكة عن القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية (سنتكوم) أن عدد الإصابات بلغ 373 حالة حتى السادس من أبريل، عاد معظمهم إلى الخدمة، بينما وُصفت إصابات خمسة جنود بأنها خطيرة.

في المقابل، أعلن Islamic Revolutionary Guard Corps أن عدد القتلى والجرحى من القوات الأميركية والإسرائيلية يتجاوز 680، في حين نفت سنتكوم هذه الأرقام، مؤكدة أن السفينة USS Tripoli لم تتعرض لأي هجوم.

وتأتي هذه التطورات في ظل استمرار تبادل التصريحات والتقديرات المتباينة بين الطرفين، وسط تصاعد التوتر وعدم وضوح ملامح التهدئة في الوقت القريب.

RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى