نجوم و مشاهير

لم يتحدث لمدة 20 عاما.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة جورج سيدهم

تمر، في مثل هذه الأيام، الذكرى السادسة لرحيل الفنان المصري الكبير جورج سيدهم، الذي غادر عالمنا في 27 آذار (مارس) عام 2020، تاركاً إرثاً فنياً كبيراً وذكريات لا تنسى في قلوب محبيه.

لكن يبدو أن هناك كواليس جديدة لم تروَ من قبل عن تلك الأيام، قرر أن يرويها المستشار المصري أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي، الذي ارتبطت عائلته بعلاقة وثيقة مع عائلة الفنان الراحل.

تفاصيل الساعات الأخيرة

كتب أمير رمزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، ليكشف عما حدث قبل 6 أعوام، حينما تلقى اتصالاً من الدكتورة ليندا، زوجة الفنان الراحل جورج سيدهم، وكانت تستغيث بسبب عدم قدرة زوجها على التنفس.

يقول أمير رمزي إنه طلب سيارة إسعاف فوراً، وتم بالفعل نقل جورج سيدهم إلى مستشفى كبير في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

دقائق في الرعاية المركزة.. ثم الخبر الصادم

خلال دقائق قليلة من وصوله، دخل جورج سيدهم إلى قسم الرعاية المركزة (العناية المشددة). وبعد فترة قصيرة، أخبر الطبيب أمير رمزي بوفاة الفنان.

لحظة مؤلمة.. كيف أخبر الزوجة؟

يكشف أمير رمزي عن معاناته في تلك اللحظة، قائلاً إنه وجد صعوبة هائلة في نقل خبر الوفاة إلى زوجة الفنان الراحل. ظلت الدكتورة ليندا لمدة ساعة كاملة تسأله عن حالة زوجها الصحية، وهو يحاول التمهيد للخبر بالحديث عن صعوبة الحالة.

ثم فاجأته الزوجة قائلة: “قولي إن جورج سافر” . وهنا، يصف أمير رمزي الموقف بأنه كان واحداً من أكثر اللحظات المؤلمة في حياته، حيث صمت ولم يرد.

صورة من دفتر الذكريات

تحدث أمير رمزي عن جورج سيدهم الإنسان، مؤكداً أنه كان نموذجاً في الأخلاق والكرم والحب. وأشار إلى أن الفنان الراحل ظل صامتاً لا يتحدث طوال العشرين عاماً الأخيرة من حياته، واصفاً إياه بعبارة مؤثرة:

“كان طفلاً نقاه الله من شوائب العالم”.

زوجته: أفضل زوجة في الدنيا

وكشف أمير رمزي أن الفنان الراحل، قبل عام واحد فقط من إصابته بالمرض، ارتبط بزوجته الدكتورة ليندا، التي وصفها أمير رمزي بأنها “أفضل زوجة في الدنيا” .

وأضاف أن جورج سيدهم خاض مع زوجته تجربة المرض والاحتمال بصبر وإيمان، وكان نموذجاً لرجل تحلى بـ الشكر والرضا، دون أن تبدو عليه علامات الغضب أو التذمر.

العربية نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى