الاخبار

الشيباني يوقع قرار إعادة تعيين دبلوماسيين انشقوا عن النظام السابق

وقع وزير الخارجية السوري، أسعد الشيباني، قراراً بإعادة تعيين عدد من الدبلوماسيين الذين انشقوا عن النظام السابق، وذلك في خطوة تهدف إلى استعادة دورهم في وزارة الخارجية.

خلال اللقاء مع هؤلاء الدبلوماسيين، أبلغ الشيباني الحاضرين تحيات الرئيس السوري أحمد الشرع، معبرًا عن دعمه لعودتهم إلى وطنهم وإلى الوزارة. وقال لهم: “أنتم مرحب بكم للعودة إلى مكانكم، ونحن نعتبركم أولويّة. لا شك أنكم اخترتم الجانب الصحيح من تاريخ سوريا”.

وأضاف الشيباني: “أسماؤكم ستُخلّد في صفحات الكرامة والمواقف التاريخية التي سيقرأها أبناؤنا والأجيال القادمة في سوريا الجديدة، التي ستكون خالية من الظلم والاستبداد، إن شاء الله”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى