اخبار سريعة
الأمن الداخلي يلقي القبض على قائد “كتيبة الجبل” في اللاذقية

نجحت وحدات الأمن الداخلي في محافظة اللاذقية مؤخراً في إلقاء القبض على المدعو قصي إبراهيم، الذي كان يقود ما يعرف بـ”كتيبة قمة جبل النبي يونس” في ريف المحافظة.
وأوضح مصدر أمني بوزارة الداخلية لوكالة “سانا” أن قصي إبراهيم متورط في قيادة هجمات عسكرية استهدفت المنطقة في عام 2012، كما ارتكب انتهاكات جسيمة بحق المدنيين، شملت الاعتقالات التعسفية والتعذيب، بالإضافة إلى مشاركته في أحداث متعلقة بمنطقة الساحل.
وأشار المصدر إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن الجهود المستمرة للأجهزة الأمنية لتطهير المحافظة من العناصر الإرهابية والمشتبه بهم في ارتكاب أعمال ضد الأهالي والأمن الوطني، لافتاً إلى أن التحقيقات مع الموقوف لا تزال جارية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
زمان الوصل



