مصر.. بوسي شلبي تخسر الحرب مع أبناء محمود عبدالعزيز

شهدت الأزمة المثيرة بين الإعلامية المصرية بوسي شلبي وأبناء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز تطورات حاسمة خلال الساعات الأخيرة، حيث مال الحكم لصالح عائلة “الساحر” الراحل.
أوضح المحامي أحمد طنطاوي، وكيل ورثة محمود عبدالعزيز، أن نيابة 6 أكتوبر طالبت بوسي شلبي بتعديل حالتها الاجتماعية من “أرملة” إلى “مطلقة”، بعد ثبوت وقوع الطلاق بينهما عام 1998، وعدم وجود أي رجعة أو زواج لاحق.
حق الرد.. تفاصيل حكم قضية الفنانة بوسي شلبي وورثة محمود عبدالعزيز (هل كانت زوجته ام لا؟) .. أحمد طنطاوي محامي أسرة محمود عبدالعزيز
مجاناً على شاهد
برنامج #الحكاية يعرض من الجمعة – الأثنين الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة على #MBCMASR
لمتابعة البث المباشر https://t.co/uwHwlsCISw pic.twitter.com/U5D8kYdnvF— الحكاية (@Elhekayashow) September 7, 2025
وأكد طنطاوي أن بوسي شلبي لم تكن زوجة شرعية للفنان الراحل حتى وفاته، وأن القرار القضائي أثبت عدم وجود رجعة بينهما، كما بيّن أن الإعلامية حررت محضر بيانات مغلوطة حول هذا الأمر، لكنها لم تُحَل إلى التهمة بسبب عدم ثبوت سوء النية.
تأتي هذه التطورات في إطار تحقيقات موسعة بشأن البلاغ المقدم من أسرة محمود عبدالعزيز حول صحة بيانات الرقم القومي لبوسي شلبي، والتي طالبت فيها الجهات المعنية بتصحيح وضعها القانوني.
روسيا اليوم



