نجم مسلسل “فريندز” توفي بسببها… اعترافات خطيرة لـ”ملكة الكيتامين”!

في تطور جديد لقضية وفاة نجم مسلسل “فريندز” ماثيو بيري، اعترفت جاسفين سانغا، المعروفة إعلاميًا بـ”ملكة الكيتامين”، بتورطها في بيع المخدر الذي تسبب بوفاته نتيجة جرعة زائدة.
سانغا، وهي مواطنة أمريكية-بريطانية تبلغ من العمر 42 عامًا، أقرت بالذنب في خمس تهم فدرالية، من بينها إدارة مقر لتجارة المخدرات، وثلاث تهم تتعلق بتوزيع مادة الكيتامين، إضافة إلى تهمة مباشرة ترتبط بوفاة بيري.
وبهذا الاعتراف، تصبح سانغا آخر متهمة ضمن القضية تتوصل إلى اتفاق مع الادعاء الفدرالي قبل انطلاق محاكمتها التي كانت مقررة في سبتمبر الجاري.
وكان بيري قد عُثر عليه متوفيًا في منزله بمدينة لوس أنجلوس في 28 أكتوبر 2023، وأكد تقرير الطبيب الشرعي أن الكيتامين كان السبب الرئيسي للوفاة، ما فتح الباب لتحقيقات موسعة انتهت باعترافات متعددة، أبرزها اعتراف سانغا التي باتت في قلب القضية.
لبنان 24



