نجوم و مشاهير

تعاني من ألم شديد.. تراجع الحالة الصحية لـ انغام

تحدث الإعلامي محمود سعد مؤخرًا عن آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة أنغام، بعد أن أجرت عملية جراحية دقيقة في البنكرياس بألمانيا.

ونشر سعد عبر صفحته على فيسبوك تحديثًا لجمهور أنغام الذين تواصلوا للاطمئنان عليها، حيث أوضح أن أنغام ما زالت تعاني من ألم شديد، رغم أنها بدأت تتناول الطعام قبل أيام، إلا أن الألم تسبب في تراجع حالتها مؤخرًا.

وأشار الإعلامي إلى أن نتائج بعض التحاليل جاءت مطمئنة، بينما لا تزال بعض المؤشرات بحاجة لمتابعة، مما قد يستدعي إجراء تدخل غير جراحي خلال الفترة القادمة.

وختم محمود سعد منشوره بالدعاء لها بالشفاء العاجل، مؤكدًا أنه لا يوجد حتى الآن موعد محدد لخروجها من المستشفى، ومناشدًا الجميع بالدعاء لها بأن يخفف الله عنها الألم ويمنحها الصحة والسلامة.

يُذكر أن أنغام أثارت قلق جمهورها بعد تعرضها لأزمة صحية استلزمت سفرها إلى ألمانيا، حيث خضعت لعمليتين جراحيتين لاستئصال كيس دهني وجزء من البنكرياس، ما جعل متابعيها يترقبون تطورات حالتها باستمرار.

الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى