نجوم و مشاهير

تطور مفاجئ في الحالة الصحية للفنانة أنغام (صور)

شهدت الحالة الصحية للفنانة أنغام تطورًا مفاجئًا خلال الساعات الأخيرة من يوم الأربعاء، وذلك بعد إعلان الإعلامي محمود سعد، الصديق المقرّب لها، عن تفاصيل جديدة تتعلق بوضعها الصحي.

وأوضح سعد أن أنغام خضعت مؤخرًا لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، حيث تم استئصال جزء من كيس دهني كان قد تكوَّن على البنكرياس. كما أشار إلى أن الفريق الطبي قرر إجراء عملية ثانية صباح الخميس، بهدف استئصال الكيس بالكامل، بالإضافة إلى إزالة جزء صغير من البنكرياس.
محمود سعد يوضح الحالة ويطلب الدعاء

في منشور عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، كتب الإعلامي محمود سعد:

“آخر أخبار الفنانة أنغام الصحية لطمأنة جمهورها: لقد استأصل الأطباء في البداية جزءًا من الكيس الدهني على البنكرياس، ثم قرروا استئصال الكيس الدهني بالكامل مع جزء صغير من البنكرياس. ستُجري الفنانة أنغام العملية الجراحية صباح الغد، نرجو من الجميع الدعاء لها بالشفاء والسلامة.”

وكان سعد قد كشف في وقت سابق أن أنغام تعاني من آلام صحية شديدة، مشيرًا إلى أنها ستبقى في المستشفى حتى نهاية الأسبوع الجاري، بحسب توصيات الأطباء.
أنغام تفوض سعد لنقل الحقيقة لجمهورها

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي محمود سعد كان قد أعلن منذ أكثر من أسبوع أن أنغام طلبت منه التواصل مع جمهورها ومتابعيها لإطلاعهم على تطورات حالتها الصحية، وذلك في ظل تزايد الشائعات حول وضعها. وقال إن الفنانة تواصلت معه لاحقًا بعد فترة من الانقطاع، لتطمئنه وتطلب منه توضيح الحقيقة لمتابعيها احترامًا لهم وحرصًا على مصداقية الأخبار المتداولة.

إرم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى