اخبار ساخنة

شاب أردني لم يشرب الماء منذ 18 عاما ( فيديو )

أثار مقطع فيديو انتشر مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي ضجة واسعة في الأردن، بعد ظهور شاب يُدعى إبراهيم البراهمة يعمل في أحد مطاعم مدينة إربد، صرّح فيه بأنه لم يشرب الماء منذ 18 سنة.

وفي حديثه لموقع “سرايا” الإخباري المحلي، كشف إبراهيم عن معاناة غريبة يواجهها منذ سنوات، حيث يؤدي شرب الماء إلى انخفاض حاد في ضغط الدم، ما يضطره للذهاب إلى المستشفى فورًا في كل مرة يحاول فيها تناول الماء.
حالة طبية نادرة وغامضة

وأضاف البراهمة أنه زار العديد من الأطباء والمراكز الصحية خلال السنوات الماضية، لكن لم يتمكن أي منهم من تشخيص حالته بدقة أو تقديم علاج فعال لها، مما زاد من غموض وضعه الصحي، وأثار تكهنات حول طبيعة هذا “المرض النادر”.
تفاعل واسع وتشكيك على منصات التواصل

وانقسمت آراء رواد مواقع التواصل حول قصته، حيث عبّر كثيرون عن دهشتهم من قدرة الإنسان على الاستمرار بالحياة دون شرب الماء لفترة طويلة، وهو ما يُخالف ما هو معروف طبيًا عن احتياجات الجسم الأساسية.

في المقابل، شكك البعض في صحة القصة، مطالبين بآراء طبية متخصصة لفهم الحالة، فيما أعرب آخرون عن تعاطفهم ودعوا لإجراء فحوصات دقيقة لإبراهيم في مراكز طبية دولية.

روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى