تسببت بكارثة في منزلها.. حادثة غيّرت حياة جيني إسبر فما هي؟

في لقاء خاص مع موقع “فوشيا” خلال افتتاح مطعم “Zawaya” في بيروت، تحدثت الفنانة السورية جيني إسبر عن جوانب شخصية وفنية عدة، من بينها حادثة خطيرة كادت تسبب كارثة في منزلها، وآراؤها حول الأمومة والحب، بالإضافة إلى خططها الفنية المقبلة.
روت جيني كيف تعرضت لحادثة انفجار شاحن هاتفها المحمول داخل المنزل، الأمر الذي جعلها تغير من عاداتها في التعامل مع الأجهزة الكهربائية، وتخلّت عن استخدام البطاريات المحمولة الكبيرة، معبرة عن أهمية الوعي والسلامة داخل المنزل. وقالت: “تجربتي هذه غيّرت تفكيري تمامًا، وأصبحت أكثر حرصًا”.
كما تحدثت إسبر عن تفاعل الجمهور الكبير مع تصريحاتها الصريحة حول العلاقات والارتباط، معتبرة أن صراحتها هي سبب تأثير كلماتها وموصولها بقلوب المتابعين. وأضافت: “الصدق هو أقصر طريق للوصول إلى الناس”.
وعن الأمومة، ناقشت جيني تحديات تربية الأطفال خاصة في حالة الأمومة المنفردة، مشيرة إلى أن المسؤولية صعبة حتى مع وجود الأب، فكيف إذا كانت المرأة تتحملها وحدها؟ وقالت: “الحمدلله على كل شيء، وإن شاء الله ييجي شخص يشاركني هالعبء”.
وبخصوص الزواج مرة أخرى، أكدت أنها ما زالت منفتحة على فكرة الارتباط إذا وجدت الشخص المناسب، مشددة على أن الأمان هو الأهم، وقالت: “لو لقيت الشخص المناسب ما رح أتردد، وابنتي لن تؤثر على قراري في هذا الموضوع”.
وعن الوضع الحالي للدراما السورية، أكدت جيني وجود العديد من المواهب والإبداعات، رغم بعض المشاكل التي تواجه الوسط الفني، موضحة: “الكمال غير موجود، وطبيعي يكون في استثناءات بأي مجال”.
في نهاية اللقاء، كشفت جيني إسبر عن مشروع درامي جديد تدرس نصه حالياً، إلى جانب مشاركتها في حلقات منفصلة أخرى، لكنها لم تحسم قرارها النهائي بشأنها بعد. وعن الأعمال المعرّبة، ذكرت أنها شاركت في بعضها سابقاً لكنها لم تتلق عروضًا جديدة في الفترة الأخيرة.
فوشيا



