نجوم و مشاهير

منشور غامض لـ نوال الزغبي يثير تساؤلات الجمهور

أحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي موجة من التساؤلات بين متابعيها بعد منشور مبهم شاركته عبر حسابها على منصة “إكس”، حيث عبّرت فيه عن خيبة الأمل من بعض المقربين، مما دفع الجمهور للربط بين كلامها وأغنيتها القادمة.

وكتبت نوال في تغريدتها:

“الناس اللي بتحبن إذا ما كانوا حدّك بوقت الشدّة، بلاهن وبلا وجودن”،
مرفقة التدوينة بهاشتاغ “#في_وقت_الشدة”، ما فتح باب التكهّنات على مصراعيه حول ما إذا كانت الفنانة تلمّح بكلماتها هذه إلى عنوان أغنيتها الجديدة.

تفاعل المتابعون بشكل لافت مع المنشور، حيث عبّر العديد منهم عن تضامنهم ومحبتهم الدائمة لها، فكتب أحدهم: “نحنا حدك دايمًا، وإن شاء الله ما بيمرق عليكي وقت شدة”، فيما علّق آخر: “منحتاجك دايمًا، مش وقت الشدة وبس. مستنين الأغنية بفارغ الصبر”.

وتوقّع عدد من المتابعين أن تكون “وقت الشدة” هي الأغنية الرابعة من ألبوم “يا مشاعر”، خاصة بعد نجاح الأغنيات السابقة التي أطلقتها نوال، وهي:

“يا مشاعر”: كلمات أحمد عصام، ألحان الشاب سامر، توزيع عمر صباغ

“ماضي وفات”: كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو عبد الفتاح

“أجي بالدلع”: كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع أمين نبيل

وكانت أغنية “أجي بالدلع” قد صدرت أواخر يونيو 2025، وحققت تفاعلاً واسعاً على مختلف المنصات، لتؤكد نوال مجددًا قدرتها على التجدد والتنوع في اختياراتها الفنية.

في ظل تفاعل الجمهور، يبقى السؤال: هل “وقت الشدة” هي الأغنية الرابعة من الألبوم المنتظر؟ وهل تكون إحدى المفاجآت التي وعدت بها “النجمة الذهبية”؟
الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن الحقيقة، ولكن المؤكد أن نوال الزغبي تعرف تماماً كيف تحافظ على وهج حضورها وتُبقي جمهورها في حالة ترقّب مستمر.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى