اخبار سريعة
الجيش الإسرائيلي يعلن مواصلة هجماته على إيران

أعلن الجيش الإسرائيلي مواصلة هجماته الجوية على إيران بهدف تحقيق “إزالة التهديد النووي الإيراني واستهداف النظام الإيراني حتى درجة إسقاطه”.
وأكد الجيش أن طائراته الحربية تواصل شن ضربات مكثفة على منشآت عسكرية ونووية في مختلف أنحاء إيران، بعد تنفيذ سلسلة غارات غير مسبوقة في العاصمة طهران فجر الجمعة.
وقال الناطق باسم الجيش، إيفي ديفرين، في مؤتمر صحفي: “هاجم طيارونا ولا يزالون يهاجمون أهدافاً عسكرية مرتبطة بالبرنامج النووي الإيراني في مناطق مختلفة من البلاد”.
ونشر الجيش الإسرائيلي صوراً توثق تدمير العشرات من منصات الصواريخ أرض-جو والرادارات داخل الأراضي الإيرانية، في إطار العمليات العسكرية التي تستهدف تقويض القدرات الدفاعية الإيرانية.
روسيا اليوم



