اخبار ساخنة
في بلدٍ عربيّ… نقل أكثر 200 شخص إلى المستشفى بسبب “الهمبرغر”! (صور)

أعلنت دائرة الصحة في محافظة الأنبار العراقية عن تسجيل 214 حالة تسمم غذائي، بعد تناول وجبة “همبرغر” في أحد المطاعم بمدينة الفلوجة.
ووفقاً للبيان الصادر عن الجهات الصحية، فقد تم نقل العشرات إلى مستشفيات المدينة لتلقي العلاج، بعد ظهور أعراض التسمم عليهم، والتي شملت الغثيان وآلام المعدة والإسهال الحاد.
وتباشر الجهات المختصة تحقيقاً عاجلاً لمعرفة أسباب الحادث، والتأكد من سلامة الإجراءات الصحية المتبعة في المطعم المعني. فيما أغلقت السلطات الصحية المطعم مؤقتاً بانتظار نتائج الفحوصات والتحقيقات.

وقد أثار الحادث موجة من القلق بين المواطنين، خاصة مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، ما يُزيد من احتمالية فساد الأطعمة سريعة التحضير.

لبنان 24



