الاخبار

توقيف موظف في الأحوال المدنية بدمشق وإحالته للتحقيق بعد تلقيه رشوة مالية : فيديو

أعلنت إدارة الأحوال المدنية في دمشق عن إيقاف أحد موظفيها عن العمل وإحالته إلى النيابة العامة، عقب تداول مقطع مصور على وسائل التواصل الاجتماعي يظهره وهو يتلقى مبلغاً مالياً من إحدى السيدات داخل مبنى الإدارة.
الفيديو، الذي انتشر على نطاق واسع وأثار موجة من الاستياء والغضب، يُظهر لحظة تسليم السيدة مبلغاً مالياً للموظف، في واقعة اعتبرها كثيرون دليلاً مباشراً على تلقي رشوة مقابل تسهيل معاملة شخصية.
اللافت أن الموظف لم يعترف بأن المبلغ يمثل رشوة، فيما زعمت السيدة أن ما حدث لا يتعدى “علاقة صداقة” بين العائلتين، نافية وجود أي مقابل مادي غير مشروع.
وأكد مدير الأحوال المدنية بدمشق، عبد الله العبد الله، في تصريح لقناة “الإخبارية السورية”، أن الإدارة تعاملت بسرعة مع الحادثة، وأوقفت الموظف المعني عن العمل، وأحالته للتحقيق القضائي، مشدداً على التزام الإدارة بمكافحة الفساد بكل أشكاله.


تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى