جمال سليمان يدافع عن نفسه بعد واقعة “أبوس إيدك سيبيني”

بعد تداول مقطع فيديو يظهر الفنان جمال سليمان وهو يرفض التصوير مع سيدة مصرية أثناء مهرجان الفيلم السنوي الـ 51 بدار الأوبرا، حرص النجم السوري على توضيح ما جرى في تلك اللحظة.
وشرح سليمان أن الفيديو المنتشر لا يتعدى ثوانٍ معدودة، حيث ظهر وهو يقول للسيدة: “أبوس إيدك سيبيني في حالي”. وأكد أنه بالفعل قام بالتقاط عدة صور مع السيدة قبل ذلك وأجرى عدة لقاءات صحفية في نفس المهرجان، الذي كان قد تم تكريمه فيه. كما أشار إلى أن السيدة قد تكون قد ظهرت أثناء التغطية الإعلامية أثناء التقاط الصور معه، وعندما غادر القاعة لملاقاة أصدقائه فوجئ بوجودها أمامه.
وأضاف سليمان أنه لم يكن يقصد إحراج السيدة أو إزعاجها، موضحًا أنه لم يكن يعلم أن هناك من يصوّر تلك اللحظة. وقال إنه لم يكن أمامه خيار سوى التوجه إليها بطريقة لطيفة وطلب منها “أبوس إيدك سيبيني في حالي”. وأكد أنه لا يرى أي مشكلة في كلامه، وتساءل عن السبب الذي قد يجعله يبدو متكبرًا أو متعالياً، وهو ما وُصف به في بعض التعليقات.
وأشار سليمان إلى أن أحد الصحفيين قرر التركيز على هذا الفيديو، مما جعله يتصدر الأخبار أكثر من التكريم نفسه. وأوضح أنه خرج بهذا التوضيح بناءً على نصيحة من أصدقائه والإعلاميين، حتى لا يترك المجال لمن يروجون الأكاذيب والكراهية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقال إنه أراد أن يتصدى لأي تحليلات مغلوطة قد يتم نشرها عن الواقعة، معتبرًا أن من يروج لهذه الأمور يعبر عن “اللؤم والكذب”.
لها



