شقيق إنجي مراد يكشف تفاصيل جديدة عن أسباب وفاتها (فيديو)

كشف جمال مراد، شقيق الفنانة السورية الراحلة إنجي مراد، التي توفيت أثناء ولادتها في الشهر السابع بأحد مستشفيات بيروت، تفاصيل جديدة حول ملابسات وفاتها.
وجاء نبأ وفاة إنجي، صباح الأحد الماضي عن عمر 32 عامًا، ليثير ضجة كبيرة ويصبح حديث وسائل الإعلام في الوطن العربي.
وأوضح جمال أن الحالة الصحية لشقيقته تدهورت بعد أن أصيبت بنزلة برد عادية خلال حملها في الشهر السابع، ما أدى لاحقًا إلى مضاعفات خطيرة. وأشار إلى أن بداية الأزمة كانت بارتفاع في درجة الحرارة، وبعد نقلها إلى المستشفى، تعرضت لجلطات في الرئتين وارتفاع في نسبة الشحوم في القلب، مما أدى إلى امتلاء رئتيها بالدم. وبناءً على ذلك، قرر الأطباء وضعها تحت العناية الطبية المشددة باستخدام جهاز التنفس الصناعي.
وتابع جمال قائلاً إن العائلة حاولت نقلها إلى مستشفى آخر على أمل أن تتحسن حالتها، لكن إنجي دخلت في غيبوبة. وأضاف أن الأطباء اقترحوا إجراء ولادة مبكرة للحفاظ على حياتها، لكن زوجها رفض ذلك.
وأكد جمال أن شقيقته أنجبت طفلًا مكتمل النمو، لكن لسوء الحظ، توفيت بعد ساعة من الولادة. وأشار أيضًا إلى أن الطفل فارق الحياة بعد عدة ساعات.
تم تشييع جثمان إنجي مراد وطفلها الصغير في مراسم حضرها أفراد العائلتين والأصدقاء، وسط أجواء حزينة. وكانت الشابة قد عانت من مضاعفات صحية قبل أكثر من 40 يومًا أدت إلى نقلها إلى المستشفى، حيث فقدت حياتها خلال ولادة جنينها.
وحظيت معاناتها بتعاطف واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ناشدت هي وزوجها سامر حقي الجميع بالدعاء لها خلال فترة مرضها.
إرم نيوز



