اخبار سريعة

اتفاق على إبرام عقد جديد مع الشركة الفرنسية المشغلة لمحطة الحاويات في مرفأ اللاذقية

عقدت الهيئة العامة للمنافذ البرية والبحرية اجتماعاً مع شركة “CMA CGM” الفرنسية، التي تتولى تشغيل محطة الحاويات في مرفأ اللاذقية، لبحث سبل التعاون المستقبلي.

وأعلنت الهيئة عبر بيان نشرته على قناتها في “تلغرام” أنه تم التوصل إلى اتفاق لتصفية الذمم المالية المستحقة بين الجانبين خلال فترة العقد السابق، مع الاتفاق على إبرام عقد جديد لتشغيل المحطة وفق شروط وآليات محدثة.

وقد مثل الجانب السوري في الاجتماع رئيس الهيئة قتيبة بدوي، في حين مثل الشركة الفرنسية مديرها في منطقة الشرق الأوسط، جوزيف دقاق.

روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى