موظف بدار الأوبرا ينتحر في النيل.. رسالته أبكت المصريين

“ستراني في مرضك وضعفك”، بهذه الكلمات المؤثرة، أنهى هاني عبد القادر، الموظف في دار الأوبرا المصرية، حياته، تاركًا رسالة قبل انتحاره، أثارت جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة.
في رسالته، وجه هاني كلماته إلى من ظلمه قائلاً: “ستراني في مرضك وضعفك وفشلك.. ستراني في عقوق أبنائك.. ستراني في غدر من حولك.. ستراني في هجر أصحابك.”
المطربة إيناس عز الدين أعلنت عن خبر انتحاره عبر حسابها على “فيسبوك”، موضحة أن زميلها في الأوبرا ألقى بنفسه في نهر النيل، واصفة إياه بالرجل الخلوق والمحترم. كما أشارت إلى أن ما دفعه إلى الانتحار هو “ظلم كبير” تعرض له.

ولم تتوقف المأساة عند هذا الحد، حيث كشفت إيناس أن زميلاً آخر له توفي بعد علمه بانتحار عبد القادر، وحذرت من البيئة السامة التي يتعرض لها الموظفون في العمل.
طالبت إيناس بفتح تحقيق عاجل من وزارة الثقافة للتحقيق في واقعة الانتحار، بينما أفادت تقارير محلية بأن عبد القادر كان يمر بفترة من الضغوط والمشاكل، سواء في عمله أو على الصعيد الاقتصادي.
العربية نت



