نجوم و مشاهير

طلاق نانسي عجرم بعد 17 سنة زواج

تصدر اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها، طبيب الأسنان فادي الهاشم، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد انتشار شائعات حول انفصالهما.

ورغم تداول الأخبار بشكل واسع، إلا أن الثنائي لم يصدر أي تعليق رسمي لتوضيح حقيقة الوضع. ومع ذلك، أثارت نانسي الجدل بتدوينة نشرتها على حسابها في منصة “إكس”، حيث كتبت: “عندما ينتهي فصل، تبدأ روحنا في كتابة فصل جديد. هذه سنّة الحياة”.

هذه التدوينة فتحت باباً واسعاً للتفسيرات بين متابعيها، حيث اعتبرها البعض إشارة غير مباشرة تؤكد صحة ما يُتداول حول انفصالها عن زوجها.

وفي سياق متصل، نقلت بعض التقارير الإعلامية أن الانفصال بين نانسي وفادي وقع منذ عام 2022، وأن نانسي تعيش حالياً مع بناتها في منطقة “سهيلة” بلبنان. وأفادت التقارير أن الطرفين يعتزمان الإعلان عن الخبر رسمياً في بيان مشترك قريباً.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nancy Ajram‎‏ (@‏‎nancyajram‎‏)‎‏

تزوجت نانسي عجرم من فادي الهاشم في زواج مدني عام 2008 في قبرص، وأنجبت ثلاث بنات: ميلا (16 مايو 2009)، إيلا (23 أبريل 2011)، وليا (30 يناير 2019)، وأصدرت أغاني خاصة لكل واحدة منهن.

بينما تظل تفاصيل العلاقة بين نانسي وفادي غامضة حتى الآن، ينتظر جمهورها أي تصريح رسمي من النجمة أو زوجها لتوضيح الوضع.

إرم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى