الاخبار
الموظفون السوريون يستلمون رواتبهم لأول مرة منذ سقوط الأسد

لأول مرة منذ سقوط نظام الأسد، يتلقى موظفو الحكومة رواتبهم من الإدارة السورية الجديدة. وشهدت البنوك ازدحاماً كبيراً، حيث اصطف الآلاف أمام أجهزة الصراف الآلي لاستلام مستحقاتهم المالية.
وكالات



