نجوم و مشاهير

بعد سقوط الأسد.. كلمات مؤثرة لمعتصم النهار هذا ما قال فيها

أعرب الممثل السوري معتصم النهار عن حبه العميق لبلده سوريا، وخاصة للعاصمة دمشق التي وصفها بـ”سيدة الياسمين”.

وفي تغريدة نشرها على منصة “إكس”، كتب النهار: “دمشق، درّة التاريخ وسيدة الياسمين، مدينة تروي قصص العصور عبر حجارة شوارعها وصمت أزقتها.. هي القلب النابض بالأصالة، والسحر الذي يظهر في تفاصيلها، من قبابها إلى نهر بردى الذي يروي روحها.”

واختتم معتصم تغريدته قائلاً: “دمشق ليست مجرد مدينة، بل هي ذاكرة حية وقصيدة تُكتب بحبر الحب والشوق.”

لبنان 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى