نجوم و مشاهير
بعد سقوط الأسد.. كلمات مؤثرة لمعتصم النهار هذا ما قال فيها

أعرب الممثل السوري معتصم النهار عن حبه العميق لبلده سوريا، وخاصة للعاصمة دمشق التي وصفها بـ”سيدة الياسمين”.
وفي تغريدة نشرها على منصة “إكس”، كتب النهار: “دمشق، درّة التاريخ وسيدة الياسمين، مدينة تروي قصص العصور عبر حجارة شوارعها وصمت أزقتها.. هي القلب النابض بالأصالة، والسحر الذي يظهر في تفاصيلها، من قبابها إلى نهر بردى الذي يروي روحها.”
#الشام، درّة التاريخ وسيدة الياسمين، مدينة بتحكي قصص العصور بحجارة شوارعها وصمت حواريها.
هي القلب اللي بينبض بالأصالة، والسحر اللي بيبان بتفاصيلها، من قبابها لنهر بردى اللي بيسقي روحها.
الشام مو بس مدينة، هي ذاكرة عايشة وقصيدة بتنكتب بحبر الحب والشوق.— معتصم (@AlNaharMoatasem) January 6, 2025
واختتم معتصم تغريدته قائلاً: “دمشق ليست مجرد مدينة، بل هي ذاكرة حية وقصيدة تُكتب بحبر الحب والشوق.”
لبنان 24



