نجوم و مشاهير
كانت تُلقب الأسد بـ”بيبو”… فنانة سوريّة تكشف: فقدت 44 فرداً من عائلتي

كشفت الفنانة السورية سهر أبو شروف أنها كانت تشعر بالخوف من التحدث حتى داخل منزلها في ظل حكم بشار الأسد.
وأوضحت أنها كانت تلجأ لاستخدام الرموز عند التواصل مع أفراد عائلتها، قائلة: “كنا نستخدم أسماء مستعارة، مثل ‘بيبو’ لبشار و’حفيظة’ لحافظ الأسد. وكل الشعب السوري يمكنه فهم ما أعنيه”.
وأضافت أنها تعلمت الصمت خلال فترة حكم الأسد، مشيرة إلى أن القبضة الأمنية كانت شديدة للغاية.
كما أعلنت أبو شروف أنها فقدت 44 فردًا من عائلتها خلال الحرب، موضحة أن ابن عمها قُتل تحت التعذيب في سجن صيدنايا، وأن عمها وزوجته توفيا حزنًا على فقدان ابنهما.
لبنان 24



