“انتقاما” لوفاة والدته.. مصري يشعل النار بالمستشفى

أقدم شاب في الثلاثينات من عمره على إشعال النيران في أحد مستشفيات صعيد مصر، بعد وفاة والدته أثناء تلقيها العلاج في مستشفى الصدر بمحافظة قنا.
وتسبب الحريق في إصابة 17 مريضًا بحالة اختناق، وتم القبض على الشاب وتحويله إلى النيابة العامة.
في البداية، ظن فريق التحريات أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي، لكن التحقيقات أظهرت أن الشاب هو من أشعل النيران باستخدام البنزين، احتجاجًا على ما اعتبره إهمالًا في علاج والدته.
وفقًا لتقارير إعلامية محلية، طلبت النيابة العامة إجراء تحريات من قبل المباحث لكشف تفاصيل الحادث.
وكانت مديرية أمن قنا قد تلقت بلاغًا من مرفق الإسعاف حول نشوب حريق في مستشفى الصدر، حيث انتقلت على الفور فرق الدفاع المدني وفرق الإسعاف إلى موقع الحريق. وتم العثور على حريق في أحد العنابر، مما أدى إلى انتشار الدخان وإخلاء المرضى. كما تم نقل 17 شخصًا أصيبوا بالاختناق إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج.
إرم نيوز



