نجوم و مشاهير
أول تعليق من جورج وسوف على سقوط الأسد

علق الفنان السوري جورج وسوف على الأحداث الجارية في بلاده بعد سقوط نظام الرئيس بشار الأسد، متمنياً لسوريا “مستقبلاً مشرقاً”.
وفي أول تصريح له بعد هذا التطور، كتب وسوف، المعروف بلقب “سلطان الطرب”، عبر حسابه على منصة “إكس”: “أتمنى لوطني سوريا مستقبلاً مشرقاً ومزدهراً، مليئاً بالمحبة والاستقرار، ومستقبلاً يليق بشعبها العزيز”.
أتمنى لسوريا وطني مستقبلاً مشرقاً جامعاً تسوده المحبة والإستقرار والإزدهار، مستقبلاً يليق بشعبها الغالي.
— Georges Wassouf (@wassouf) December 14, 2024
وتجدر الإشارة إلى أن وسوف كانت تجمعه علاقة طيبة بالأسد، حيث قام الرئيس السوري بتقديم التعازي للفنان بعد وفاة نجله وديع، عبر وزير الإعلام الأسبق بطرس الحلاق، الذي نقل التعازي باسم الأسد وزوجته أسماء.
إرم نيوز



