نجوم و مشاهير

أول تعليق من جورج وسوف على سقوط الأسد

علق الفنان السوري جورج وسوف على الأحداث الجارية في بلاده بعد سقوط نظام الرئيس بشار الأسد، متمنياً لسوريا “مستقبلاً مشرقاً”.

وفي أول تصريح له بعد هذا التطور، كتب وسوف، المعروف بلقب “سلطان الطرب”، عبر حسابه على منصة “إكس”: “أتمنى لوطني سوريا مستقبلاً مشرقاً ومزدهراً، مليئاً بالمحبة والاستقرار، ومستقبلاً يليق بشعبها العزيز”.

وتجدر الإشارة إلى أن وسوف كانت تجمعه علاقة طيبة بالأسد، حيث قام الرئيس السوري بتقديم التعازي للفنان بعد وفاة نجله وديع، عبر وزير الإعلام الأسبق بطرس الحلاق، الذي نقل التعازي باسم الأسد وزوجته أسماء.

إرم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى