الاخبار
تفاصيل مثيرة جديدة.. الأسد لم يغادر مطار دمشق!

كشف نائب قائد اللواء المسؤول عن مطار دمشق معلومات جديدة حول هروب شخصيات من نظام الرئيس السوري السابق بشار الأسد، مؤكدًا أن الأسد نفسه لم يكن ضمن الهاربين من المطار.
وأوضح المسؤول في تصريح خاص لـ”الجزيرة” أن الأسد لم يستخدم مطار دمشق للفرار، مشيرًا إلى أنه قد يكون استعمل طائرة روسية للهرب.
وأضاف أن وزير الدفاع وقائد القوات الجوية غادرا المطار قبل وصول قوات المعارضة، وأشار إلى أن من بين الهاربين عدد من كبار مسؤولي القوات الجوية.
كما أشار نائب قائد اللواء إلى حدوث تشويش في نظام الملاحة، ما أدى إلى ظهور طائرة يُعتقد أنها تابعة للأسد وكأنها قد سقطت.
البوابة



