نجوم و مشاهير

بوسي: طليقي أجبرني على اللبس الفاضح

تواصل مقابلة الفنانة المصرية بوسي مع الإعلامي محمد قيس على قناة “المشهد” تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فتحت بوسي قلبها وتحدثت عن محطات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، مما دفعها للبكاء على الهواء.

خلال المقابلة، كشفت بوسي أن زواجها استمر لمدة 8 سنوات، مشيرة إلى أن زوجها كان يجبرها على الظهور بملابس كاشفة في المناسبات، قائلة: “كنت منزعجة من الملابس التي أرتديها”. وأوضحت أنها تعرضت لنظرات غير لائقة بسبب هذه الملابس، كما أجبرها زوجها على العودة للغناء بعد أيام قليلة من ولادة ابنها “ياسين”، مما أدى إلى شعورها بالتعب الشديد والإجهاد.

وعند سؤالها عن عدم زواجها مرة أخرى، ردت بوسي قائلة: “لم أجد رجلاً أقوى مني لأتزوجه.”

كما أكدت بوسي أنها ليست فنانة شعبية فقط، بل أن صوتها يضاهي أصوات زميلاتها مثل شيرين عبد الوهاب وأمل ماهر، رافضة لقب “صوت مصر الأولى”.

لبنان 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى